Friday 3 July 2009

هذه الاحلام ولا بلاش!




لاعب ريال مدريد الجديد بنزيما يحب رونالدو البرازيلي وكان من اشد المعجبين بالظاهرة والنادي الملكي ايضا ً , حصوله على قميص رونالدو و اللعب في اولمبيك ليون هما حلم بالنسبة للاعب ونقطة مهمة في مسيرته الكروية , وهذا بفضل رئيس فلورنتينو بيريز ورئيس ميشيل اولاس .


23 نوفمبر 2005 , عندما واجه ريال مدريد ضد اولمبيك ليون في الملعب سانتياجو بيرنابيو في دوري ابطال اوروبا , حيث قال رئيس ليون في المنصة الرئاسية من الملعب : " فلورنتينو , اريد ان تقدم لي معروفا ً , لدي لاعب شاب وهدفه اللعب في الفريق الاول وهو على وشك ان يبدأ مسيرته , وهو من عشاق رونالدو , هل انت يمكنك ان تجلب لي قميصه ومع التوقيع ؟ ".


فرد فلورنتينو بيريز , قائلا ً : " ليست هناك مشكلة , سأرسل إليكم قميص رونالدو كما طلبت " كما شاءت الاقدار ان ذلك الشاب كان كريم بنزيما ! .


وبعد بضعة أيام ، تلقى بنزيما هدية الغير متوقعه منه , التي غيرت حياته إلى الأبد ، رونالدو أرسل القميص مخصص كـ التالي " لكريم ، مع حبي , روني " , بعد هذا الموقف قرر كريم بنزيما ان يرتدي القميص رقم 9 في المستقبل مع ريال مدريد .


ومن الغريب بعد ايام قليلة ,في 6 ديسمبر 2005 , لعب كريم اول مباراة له مع اولمبيك ضد روزنبورغ وسجل هدفه الاول في بطولة دوري ابطال اوروبا. وهو في السن 17 عاما ً . هذه القصة الجميلة تكشف حبه واعجابه برونالدو البرازيلي , بنزيما هو مجنون برونالدو حيث كان يجمع صور و الفيديو للظاهرة مع ريال مدريد .

No comments: